مدونه الموهوب

مدونه شامله

خالد السلطان … وقصه مركز السلطان

2 تعليقان

 

20589684-1207774334840181800_med_thumb

 

أرقى درجات الإخلاص لله و حبه هو السعي الحثيث لإنكار المنكر و إزالته فوالله يا بووليد أنت الصح في الزمن الخطأ للأسف ….. الله أكبر الله أكبر الله أكبر يا بوليد سلمت يمينك و أقسم بالله أنني على يقين سعيك لإزالة هذه المنكرات ليس لخدمة وضعك الإنتخابي فهذا و الله آخر همك …. كبير يا بو وليد …

يصدق من أراد الحق و من لا يريد الحق فلا يقرأ ….. أسأل الله العلي القدير أن يخيب رجاء كل من أتهمك زوراً و بهتاناً يا بو وليد …. و الآن لكم الحقيقة …….

باختصار:

1- مركز سلطان قام بشراء مركز ( سيفوي ) الموجود بلبنان و الأردن .

2- نظام شراء المراكز التسويقية المشابهة ( للجمعيات ) عندنا بالكويت تكون محملة بعقود جميع الأرفف الموجودة … مثال : مركز سيفوي لديه 200 رف و قام بتأجير 10 أرفف لشركة بيبسي و 10 لشركة نيدو و 10 و 10 لشركة كوكاكولا …… الخ فإذا أراد مركز سلطان شراء المركز محمل بهذه الأرفف و عقود الايجار الموجوده مع مركز سيفوي لكي لا يبدأمن الصفر فترتفع قيمة المركز و العكس صحيح .

لمشاهده باقي الموضوع يرجى الضغط على (اقرأ باقي الموضوع)

3– تأجير الأرفف مرتبط بفترة زمنية محددة فلا يجوز فسخ هذه العقود الا بعد انتهاء مدتها حتى لو تغير المالك …. مثال : عقد ايجار مركز سيفوي مع شركة بيبسي ينتهي بتاريخ 30/4/2009 و قام مركز سلطان بشراء مركز سيفوي بتاريخ 1/1/2009 فمركز سلطان بالخيار اما أن يشتري عقد الإيجار للإستفادة من الأرباح أو أن لا يشتري ولا يستفيد من الأرباح بل تذهب الأرباح للمالك القديم و لمركز سلطان الحق في فسخ العقد بعد انتهاء المدة المحددة في عقد الايجار .

4- مركز سلطان قام بشراء مركز سيفوي و جميع عقود الايجار الموجودة للأرفف باستثناء الأرفف الخاصة بالمحرمات ( الخمر + الخنزير )و ذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي و تم الإتفاق مع شركة سيفوي أنه بمجرد الإنتهاء من عقد الايجار الخاص بالمحرمات و الذي ينتهي بتاريخ 31/3/2009 تزال هذه المحرمات و أن ريع هذه المحرمات لا تدخل في حساب مركز سلطان و أن قيمة هذه الأرفف الغير مستغلة لمركز سلطان تخصم من المبلغ المشترى به مركو سيفوي من قبل مركز سلطان .

5– جميع الطلبة الدارسين بالأردن يشهدون أن مركز سيفوي كان يبيع المحرمات و بمجرد أن قام مركز سلطان بشراء هذا المركز أزال هذه المحرمات و هذا ما قام به بالضبط بلبنان .

واخيرا يتهمون رجل هو من مؤسسين العمل الخيري بالكويت وهو مؤسس جميعيه احياء التراث ورئيسها السابق بهذه الطريقه السيئه ,واقسم بالله عندما تحدثت مع هذا الرجل قال انهم يعبثون مع رجل لا يخاف في الله لومه لائم , واقسم بالله سأدافع عنك حتى لو كنت وحيدا ليقيني بنظافه يدك وحبك واخلاصك في العمل ورفعه شأن الاسلام , وباذن الله سترى يا بووليد اسود الحق دائما وابدا خلفك , ويا سراق المال العام انتظروا 16/5 لكي يأتيكم الجواب باذن الله

انتم مستمرون في حمل الامانه ,, ونحن مستمرون في دعمكم

بالنهاية ما أقول إلا بارك الله لك في رزقك و في عملك و أسأل الله لك التوفيق لما فيه خير هذا البلد يا أبو الوليد

Written by almwhoob

01/05/2009 في 1:27 مساءً

2 تعليقان

Subscribe to comments with RSS.

  1. سمعنا ان خالد سلطان سأل احد العلماء في بيع حصته من اسهم مركز سلطان .. نبي نعرف تفاصيل هذا الموضوع ..تحياتي

    محاربة الفساد

    08/05/2009 at 6:34 صباحًا

    • حياك الله اخوي , انا الي اعرفه انه خالد السلطان قال اذا مركز السلطان ما شال المحرمات بالمده الي حددوله اياها راح يلجأ الى الجمعيه العموميه ثم الى خيار بيع اسهمه , ومركز السلطان شال كل المحرمات وخالد السلطان ذكر هالشي في مقابلته على الوطن و موجوده في مدونتي ,واذا ودك اخوي تسأل اي سؤال لخالد السلطان او عبداللطيف العميري اهما راح يكونون متواجدين ان شاء الله يوم السبت في مقر الشاميه من بعد صلاه المغرب الى الساعه 9 , او يوم الاربعاء 13/5 في مقر الفيحاء بعد صلاه العشاء ,تقدر تسأل اي سؤال ابالك وان شاء الله يجاوبونك اب نفسهم علشان تطمن ,حياك الله اخوي وتشرفني زيارتك للمدونه

      almwhoob

      08/05/2009 at 6:54 صباحًا


أضف تعليق